Site icon Haknur Bebe

صناعة ملابس الأطفال بالجملة

Haknur Bebe

Haknur Bebe

يطلق على ملابس اليافعين أيضا اسم “ملابس الاطفال” ولكنها في الواقع اكبر من الملابس التي ترديها الأطفال قليلاً و تتضمن هذه الفئة الاحذية و الملابس الداخلية و اكسسوارات الرأس و الإكسسوارات الأخرى…. الخ

سنشرح قليلا عن صناعة ملابس الأطفال بالجملة

يتحمل الآباء ١٠٠٪ من المسؤولية في اختيار الملابس لاطفالهم فمن الضروري ان تحمي هذه الملابس الطفل من البرودة والحرارة أيضاً، و في الوقت نفسه تعتبر الملابس احد العوامل المهمة التي تعكس المكانة الاجتماعية فيجب الانتباه إلى اكتر من عامل واحد عند شرائها كأن تحمي الطفل من حرارة الجو وبرودته و توفر له الراحة عند الحركة و تكون مناسبة لهيكل الجسم في آنٍ واحد.

انه من المؤكد ان كل الآباء ترغب في شراء افضل الملابس لاطفالهم الا ان شرائها له معايير أكثر من البالغين حتى، ويمكن ادراج هذه المعايير على أنها عمر الطفل و جنسه و البيئة المحيطة و الحالة الصحية… الخ

وكما هو الحال عند البالغين يمتلك الأطفال أيضا مفهوم الموضة ولكن إلى الموضة والمظهر الجميل في ملابس الاطفال يجب أن تكون صحية و آمنة و مريحة و مناسبة للاستخدام.

ماركات ملابس الاطفال

هاكنور – ملابس أطفال بالجملة

تأسست في عام 1996 في بورصة ، نشاطنا الرئيسي هو ملابس الأطفال وملابس الأطفال من سن 0 إلى 16 عامًا. بدعم من فريقنا المتمرس والمحترف ، ننتج منتجاتنا في العديد من البلدان وفقًا لأحدث صيحات الموضة للأطفال والرضع ، كما نقوم بإجراء مبيعات بالجملة.

مهمتنا

التحسين الدائم للخدمة وجودة منتجاتنا.

الجودة ورضا العملاء والتسليم السريع إنه أهم مبدأ لمبادئ شركتنا.

سياسة الجودة لدينا

نحن شركة موثوقة ومطلوبة مع فهم يلبي تمامًا احتياجات وتوقعات العملاء طوال العملية.

باستخدام التقنيات المتقدمة وأنشطة البحث والتطوير واستراتيجيات التسويق في كل من تركيا والعالم ، تمتلك شركة HAKNUR حاليًا متوسط ​​إنتاج يومي من التي شيرتات من 10000 إلى 15000.

توفر HAKNUR بشكل كامل التسهيلات اللازمة للرد على جميع الطلبات المستقبلية بالإضافة إلى هذه الأرقام.

ماركات ملابس الاطفال – Haknur

صناعة ملابس الأطفال بالجملة

Exit mobile version